المركز الخامس للبحرين

تاريخ النشر: 22-01-2015

حقق المنتخب البحريني المركز الخامس في بطولة "هواوي" السادسة للمنتخبات الخليجية تحت 23 سنة بعد فوزه على قطر بنتيجة 2-1 على ملعب البحرين الوطني يوم الخميس.

تقدّم المنتخب القطري في المباراة عن طريق أحمد علاء الدين في الدقيقة 29 قبل أن يعود المنتخب البحريني في الشوط الثاني عبر محمد عادل الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة 73 فيما سجل علي العصفور هدف الفوز في الدقيقة 85.

وكان المنتخبين قد احتلا المركز الثالث في مجموعتهما حيث حقق المنتخب القطري نقطة واحدة من تعادل مع المنتخب الإماراتي بعد خسارته بثلاثية أمام الكويت في حين فشل حامل اللقب المنتخب البحريني في تقديم المستوى المطلوب ليحصد نقطة واحدة أيضاً من التعادل مع عمان بعد الخسارة من السعودية في المباراة الأولى بنتيجة 3-2.

سيطر المنتخب القطري على مجريات اللقاء في الشوط الأول حيث صنع العديد من الفرص للتسجيل وحسم المواجهة مبكراً ولكن رعونة لاعبيه وتألق حارس المرمى البحريني حرماه من تسجيل أكثر من هدف.

وجاء هدف المنتخب القطري في الدقيقة 29 بعد كرة عرضية من أحمد الخرازي تابعها أحمد علاء الدين برأسه في المرمى على يمين الحارس البحريني سلمان مراد.

واقترب المنتخب القطري كثيراً من تعزيز تقدمه ولكن الخرازي أهدر له فرصة غريبة بعدما تقدم أحمد فتحي بالكرة وقام بمجهود فردي مميز تخطى على إثره الدفاع البحريني وحارس المرمى قبل أن يمرر إلى الخرازي الذي فشل في التسجيل بالمرمى الخالي لينتهي الشوط الأول بتقدم قطر بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، عاد المنتخب البحريني بقوة حيث نجح في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 73 بعد كرة عرضية من كميل الأسود أبعدها الدفاع القطري قبل أن تصل إلى محمد عادل الذي سجل في المرمى بكل سهولة من داخل المنطقة.

وقبل نهاية اللقاء بخمس دقائق، حسم المنتخب البحريني الفوز بعد تمريرة إلى داخل منطقة الجزاء استلمها البديل علي العصفور الذي سجل على يمين الحارس مهند نعيم.

المزيد من الأخبار
آخر الصور والفيديو