الصليهم الأفضل وحزام الهدّاف

تاريخ النشر: 28-01-2015

توّج لاعب المنتخب السعودي عبدالمجيد الصليهم كأفضل لاعب في بطولة "هواوي" السادسة للمنتخبات الخليجية تحت 23 سنة بعدما ساهم بقيادة منتخب بلاده إلى الفوز باللقب.

وكان الصليهم قد قدّم أداءاً مميزاً في البطولة وتوّجه في المباراة النهائية بعدما سجل هدفاً وصنع هدفين ليقود منتخب السعودية إلى الفوز على نظيره الكويتي بنتيجة 5-2 وليتوّج بالتالي بلقبه الثالث في البطولة.

وساهم الصليهم في فوز المنتخب السعودي في المباراة الأولى بالبطولة على المنتخب البحريني بعدما سجّل هدف منتخب بلاده الأول قبل أن يلعب دوراً مهماً في المباريات التالية بتقديمه أداء مميز خطف به الأنظار.

وتربّع لاعب المنتخب الكويتي أحمد حزام على عرش هدّافي البطولة بعدما سجل أربعة أهداف في مشوار منتخب بلاده نحو المباراة النهائية التي سجل فيها أيضاً هدفين.

وكان حزام قد افتتح رصيده من الأهداف في المباراة الثانية للمنتخب الكويتي في المجموعة الأولى أمام قطر قبل أن يسجل هدف التعادل الثمين أمام عمان في نصف النهائي من ركلة حرة متقنة ليخطف بعد ذلك لقب الهدّاف بتسجيله لهدفين في المباراة النهائية.

في المقابل، اختير حارس مرمى المنتخب الإماراتي أحمد البلوشي كأفضل حارس مرمى في البطولة بعدما حافظ على نظافة شباكه في مباراتين بمرحلة المجموعات بينما تلقى مرماه هدف وحيد في مباراة نصف النهائي التي خسرها منتخب بلاده بركلات الترجيح أمام السعودية.

المزيد من الأخبار
آخر الصور والفيديو